Pages

Thursday, June 25, 2020

راغب علامة يشن اعنف هجوم على "السياسيين": ستموتون ولن تأخذوا معكم إلّا العار لكم ولأحفادكم

قام الفنان اللبناني راغب علامة، بشن هجوم عنيف على الطبقة السياسية اللبنانية الفاسدة بعد تراجع الأوضاع في البلاد بسبب الخلافات السياسية، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر".
كتب راغب علامة تغريدة قال فيها:"إلى كل من أوصل بلدنا الرائع إلى هذه الحالة المعقدة والصعبة، أقول لكم: لعنكم الله، وسيلعنكم التاريخ، لا تفرحوا بكل ما سرقتوه من الناس ومن الدولة لأن الله يمهل ولا يهمل".
وتابع راغب علامة قائلاً :"ستموتون ولن تأخذوا معكم إلّا العار لكم ولأولادكم وأحفادكم، وسيكون لكم بهد مماتكم : زعران، حراميي مجرمين خونة".
وفي سياق آخر، انتهى الفنان راغب علامة من تسجيل بعض أغاني ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، والألبوم يحمل طابع جديد من حيث الألحان والكلمات، ويتميز بالتنوع فى طريقة الغناء واللهجات المختلفة، و يضم أغانى باللهجة المصرية والخليجية واللبنانية، ويشمل العديد من الأحاسيس المختلفة، بين الأغنيات الدرامية ذات الإيقاع الرومانسى وغيرها.
والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان راغب علامة، أغنية "أنتو أملنا" للتوعية ضد فيروس كورونا، والأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان ماري رياش.
تحية محبة وتقدير للسوبر ستار راغب علامة على وطنيته المميزة وكلامه المسوؤل.
واجرينا معه سابقاً لقاء وطني اذاعي عبر هواء اوستراليا يمكنكم مشاهدته على هذا الرابط:
موقع لبنان في اوستراليا - بادرو الحجة 

No comments:

Post a Comment