Wednesday, July 8, 2020

السفارة الاوسترالية في بيروت توضح وتنفي والسبب "الكورونا"

السفارة الاوسترالية في بيروت توضح وتنفي فتح باب الهجرة في بيان على صفحتها الرسمية على الفايسبوك:
تدرك السفارة التقارير التي تفيد بأن مسارات الهجرة الأسترالية قد "فتحت" للمواطنين اللبنانيين وأن السفارة تدعو المتقدمين السابقين إلى "إعادة تنشيط" طلباتهم.  يرجى العلم بأن هذه التقارير خاطئة وأن خيارات وإجراءات التأشيرة القياسية تستمر في التطبيق على جميع الأشخاص الذين يسعون للهجرة إلى أستراليا.
 مثل جميع البلدان ، تأثرت الترتيبات الحدودية الأسترالية من تفشي COVID-19.  للحصول على أحدث المعلومات وأكثرها دقة حول السفر إلى أستراليا ، يرجى الاطلاع على:

The Embassy is aware of reports circulating that Australian immigration pathways have 'opened' to Lebanese nationals and that the Embassy is calling former applicants to 'reactivate' their applications. Please be advised that these reports are false and the standard visa options and processes continue to apply to all persons seeking immigration to Australia. 

Like all countries, Australia's border arrangements have been affected by the COVID-19 outbreak. For the most up to date and accurate information on travel to Australia, please see: https://covid19.homeaffairs.gov.au/

تلقينا اتصالات ورسائل عديدة من الامس ولغاية هذه اللحظات عبر موقعنا وعلى هاتفي الشخصي للاستفسار عن موضوع الهجرة الى اوستراليا يهمنا ان نعلمكم ان "خبر الهجرة" منقول عن احدى المواقع الالكترونية في بيروت التي يتمتع  بمصداقية من الجميع. وجاء التوضيح اليوم في هذا البيان الرسمي من السفارة في بيروت. وشكراً
موقع لبنان في اوستراليا : بادرو الحجة

No comments:

Post a Comment